شخصيات

اسباب وفاة ايفانا ترامب

اسباب وفاة ايفانا ترامب

اسباب وفاة ايفانا ترامب، توفيت ايفانا ترامب سيدة الاعمال وزوجة الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب اليوم بعد صراع طويل مع احد الامراض، واكدت وسائل الاعلام الامريكية انها توفيت في احد المستشفيات الامريكية، واعلن عن ذلك الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب بنفسه.

اسباب وفاة ايفانا ترامب زوجة ترمب

جاء في تفاصيل وفاة ايفانا ترامب انها كانت تعاني من احد الامراض، ولم يذكر سبب وفاتها المباشر بعد، ولكن من المؤكد انها كانت تعاني صحيًا قبل ان تتوفى، وقد اتضح ذلك من مكوثها في احد المستشفيات الامريكية لفترة.

شاهد ايضا: دونالد ترمب يعلن وفاة زوجته السابقة إيفانا ترمب

إيفانا ترامب ويكيبيديا

السيدة إيفانا ماري ترامب ولدت بتاريخ 20 من فبراير عام 1949 وهي حاملة للجنسية التشيكية والامريكية معاً، كما انها احد اشهر الشخصيات الاعلامية المعروفة، وعملت ايضًا كمصممة ازياء لفترة، وشاركت في العديد من العروض الخاصة بالازياء خلال مشوارها المهني.

عاشت ايفانا ترامب في كندا خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي ثم انتقلت الى الولايات المتحدة الامريكية عندما تزوجت من دونالد ترامب عام 1977م، وانجبت له ابنة واحدة وهي ايفانكا.

سبب وفاة إيفانا زوجة ترامب

لم تذكر وسائل الاعلام سبب وفاة ايفانا زوجة ترامب، فقد اعلن عن خبر وفاتها فقط، ولم تذكر تفاصيل اخرى حول هذا الخبر المدوي، وسط تساؤلات واسعة حول سبب وفاتها.

إقرأ أيضا:شروط القبول في تخصص علم النفس جامعة الملك سعود 1444

اقرا ايضا: تفاصيل وفاة إيفانا ترمب زوجة دونالد ترمب السابقة

إقرأ أيضا:عدد شروط وجوب الزكاة في الحبوب والثمار

لقد التحقت ايفانا ترامب بجامعة تشارلز في براغ وحصلت على درجة الماجستير في التربية البدنية سنة 1972، وقد كانت سيدة مجتهدة ومثابرة في حياتها، وقدمت العديد من الانجازات الفنية خلال مشوارها المهني.

السابق
رمزيات السنه الهجرية الجديدة 1444 تهنئة عام هجري سعيد بالصور
التالي
صور فصل الشتاء 2023 خلفيات عن البرد مكتوب عليها