تقنية

افضل برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس 2022

افضل برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس 2022

افضل برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس 2022، يرجع العديد من الأشخاص إلى البحث عن البرامج المتنوعة والمفيدة، وتهتم فئة كبيرة من الأشخاص الذين يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة والتواصل إلى الاهتمام بفئة معينة من البرامج، ويبحث العديد من مستخدمي تطبيقات التواصل ومنها الواتس إلى البحث عن طريقة أو تطبيق نستطيع من خلاله قراءة الرسائل المحذوفة، والتي تعطيني ميزة استعادة الرسائل، والبحث عن أفضل برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس.

أفضل برامج قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس 2022

قامت شركة واتس بإضافة خدمة حذف الرسائل الفورية التي لاقت إعجاب البعض، إلا أن هنالك فئة كبيرة لا تريدها لأنه لديهم الفضول لمعرفة محتوى الرسالة، ومن أفضل برامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس أب ما يليـ:

  1.  تطبيق Notisave:
    • تطبيق من التطبيقات المهمة الذي يقوم بعمل نسخ لجميع الإشعارات في الهاتف، واستعادة الرسائل المحذوفة، ولتحميل التطبيق من هنا.
  2.  تطبيق Notif Log:
    • تطبيق يتيح لمستخدميه رؤية الرسائل المحذوفة من الجهاز، ويكون بنسختين نسخة مدفوعة وغير مدفوعة، ولحميل التطبيق من هنا.
  3.  تطبيق Message Portal:
    • يتيح لك التطبيق ضبط العديد من الإعدادات الخاصة به، بحيث تستطيع قراءة الرسائل، وخاصية حفظها وحفظ الإشعارات، ولتحميل التطبيق من هنا.
  4.  تطبيق Undelete:
    • تطبيق نستطيع من خلاله استعادة الرسائل المحذوفة، دون عرض الوسائط والمستندات، ولا يشعر المستخدم بإزالة الرسالة، ولتحميل التطبيق من هنا.
افضل برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس 2022
افضل برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس 2022

كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس بدون برامج

يغلب الشعور على الأشخاص الذين يعثرون عي نص تم إزالته من الواتس حالة من الفضول والاهتمام لمعرفة هذا النص الذي كان بداخل الرسالة، ويفكرون بالسبب الذي جعل صاحب الرسالة لإزالتها، عند قيامنا باستخدام التطبيقات المتطورة ستظهر لنا بعض المشاكل التي تكون صعبة حلها، ويعتبر الواتس تطبيق آمن ومشفر ويوجد به خاصية النسخ التلقائي للرسائل، الذي يتيح للأشخاص استرجاع الرسائل دون الحاجة إلى أي برامج.

إقرأ أيضا:كيف ابحث عن اسم فيلم لا اعرف اسمه

طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة بخاصية النسخ الاحتياطي

تعتبر خاصية النسخ الاحتياطي للرسائل من أهم الخاصيات الموجودة في تطبيق الواتس أب التي نستطيع من خلالها استعادة الرسائل التي تم حذفها من الواتس دون الحاجة لبرامج، وهنالك بعض الخطوات التي نستطيع من خلالها استخدام النسخ الاحتياطي ومنها:

  1. تثبيت تطبيق الواتس عبر قوقل بلاي.
  2. تسجيل الدخول للبرنامج.
  3. النقر على أيقونة الإعدادات.
  4. النقر على النسخ الاحتياطي.
  5. النقر على استعادة الرسائل.
  6. ستظهر قائمة تحتوي على المدة التي تريد عمل نسخ احتياطي بشكل تلقائي.
  7. حذف التطبيق وتنزيله مره أخرى.

يبحث العديد من رواد التواصل الاجتماعي عن العديد من الطرق المتنوعة التي يستطيع من خلالها استعادة الرسائل المحذوفة من على تطبيق الواتس، وقد ساهم التطور في مجال التطبيقات في عمل برامج وبعض الطرق التي تمكن الأشخاص من استعادة الرسائل التي تم إزالتها من الواتس.

إقرأ أيضا:رابط تحميل الكيبورد المزخرف الاحترافي

 

السابق
طريقة عمل البيتزا في المنزل خطوة بخطوة
التالي
فيديو إمام عاشور الأخير