الغاز

القارة المفقودة فطحل

القارة المفقودة فطحل

القارة المفقودة فطحل، يوجد الكثير من الألغاز التي نسمعها والتي تتراود بين الناس، وجعل الأشخاص الآخرين بالتفكير ما هو الجواب المثالي لتلك الألغاز، وتعمل تلك الألغاز على تقوية التفكير عند الانسان وتقوية الذاكرة، كما تقوم بعض البرامج التلفزيونية بإلقاء بعض الألغاز على ضيف الحلقة باعتباره جزء من الحلقة، ومن تلك الألغاز التي نسمعها هي ما هي القارة المفقودة، وتعد من الألغاز الصعبة والتي يريد الكثير معرفة الجواب لذلك اللغز المعقد قليلاً، وفي هذا المقال سنقدم حل ذلك اللغز.

القارة المفقودة فطحل

قام العديد من الأشخاص بالبحث عن اللغز والذي هو ما هي القارة المفقودة، ويعتبر ذلك اللغز من الألغاز الذكية والتي تحتاج الى أشخاص لديهم معرفة في القارات والجغرافيا، وذلك لأن لغو القارة المفقودة يتعلق بالجغرافيا والقارات، والحل الصحيح والمناسب لذلك اللغز هو التالي: أطلانطس.

أين تقع مدينة أطلانطس

وقد جاء عن أفلاطون ان أطلانطس تقع في المحيط الأطلسي، حيث قام العديد من علماء الآثار والبحوث بإجراء العديد من الدراسات والاكتشاف لمعرفة مكان أطلانطس، تتميز أطلانطس بالقوة البحرية حيث غزت أطلانطس أغلب دول العالم، حيث قام الأثينيون بهزيمة الأطلسيين وأرجعوهم الى أوطانهم، وقال البعض ان بعد الهزيمة بيوم حدثت كارثة كبيرة، حيث تسببت في غرق أطلانطس في المحيط واختفائها بشكل كامل.

إقرأ أيضا:حل لغز استخرج ١٠ اسماء من الصوره
القارة المفقودة فطحل
القارة المفقودة فطحل

هل تم اكتشاف مدينة أطلانطس

حصلت حادثة بل كارثة كبيرة وهي غرق أطلانطس في المحيط، ومن حينها لهذا اليوم يقوم العديد من علماء الآثار بإجراء العديد من البحوث والاكتشافات عن أطلانطس، حسب ما ورد عن بعض الصحف أن تم اكتشاف حضارة الصين القديمة والمفقودة تحت الماء والتي تسمى بمدينة الأسد، ووصفت المدينة بأطلانطس الصينية، ولم يتم إصدار أي معلومات حول اكتشاف مدينة أطلانطس.

متى غرقت مدينة أطلانطس

تساءل الكثير من الأشخاص عن الزمن الذي غرقت به مدينة أطلانطس، حيث أن المدينة غرقت منذ 3000 عام تقريباً، حيث تم العثور على مدينة تحت الماء بعد فترات زمنية طويلة من البحث والاستكشافات، تم العثور على الأسطورية أطلانطس وذلك بعد اكتشاف مدينة قديمة برسومات تتشابه بالرسومات التي وصفها أفلاطون.

إقرأ أيضا:لغز انشدك عن شي ينام بعباته ويرفع عباته

القارة المفقودة من أكثر الأسئلة التي تسأل في البرامج المتعلقة بالألغاز، حيث قمنا في هذا المقال بإيجاد الجواب الصحيح على ذلك اللغز، كما تضمن هذا المقال على مكان وجود أطلانطس، وما اذا تم اكتشاف المدينة ام لا، ومتى غرقت مدينة أطلانطس.

السابق
من القبائل المشهورة في افريقيا يتميزون بشدتهم بالحرب ؟
التالي
من هم ابطال مسلسل شقة الابرياء