منوعات

18.232.127.73

اهداءات التخرج الجامعي

اهداءات التخرج الجامعي

اهداءات التخرج الجامعي، تعد مرحلة الانتهاء من الجامعة والحصول على التخرج من أكثر المراحل المفرحة في الحياة، والتي يتمنى الجميع أن يحصل عليها في حياته، فإهداء التخرج الجامعي من ضمن الأمور التي تكون في بداية مشروع التخرج، والتي لا يمكن لأي مشروع أن يخلو منها، والتي يقوم الخريج من خلالها بتقديم كل معاني الشكر والامتنان لكل من وقف بجانبه في مسيرته التعليمية سواء الجامعية أو الماجستير او الدكتوراه وغيرها، ليشكره على ما قام به معه في هذه الفترة، وعليه ومن خلال موقع ترند نت سيتم عرض اهداءات التخرج الجامعي .

اهداء التخرج الجامعي

سنضع هنا عدد كبير من أجمل الاهداءات الخاصة بمرحلة التخرج من الجامعة والتي ستتميز بعفويتها وتميزها وبأنها قادرة على التعبير عن ما بداخلك من فرحة وسعادة، وعليه يمكن أن يتم استخدام هذه الاهداءات كرسائل أو منشورات في مجلة التخرج، ومن ضمن هذه الاهداءات:

  • اهدي فرحة تخرجي من الجامعة لمن كان لهم الفضل الكبير في ما وصلت له اليوم، وقد أوصاني الرحمن بهم، فشكراً لك أبي وشكراً لك أمي على كل ما قدمتموه من أجل أن أكون هنا اليوم.
  • أهدي تخرجي إلى أعز من على قلبي، إنهم أبي وأمي وعائلتي بأكملها، وأصدقائي وكل من وقف بجانبي لكي أتخطى هذه المرحلة بثبات، فشكراً لمشاركتهم لي هذه الفرحة اليوم.
اهداءات التخرج الجامعي
اهداءات التخرج الجامعي

عبارات لإهداءات التخرج الجامعي

سيتم عرض مجموعة من أجمل العبارات التي يمكن أن يتم تقديمها كعبارات اهداء تخرج للأصدقاء والأهل ولمن حولك كان له يد في نجاحك وقد كان بجوارك في مسيرتك الدراسية، ويمكن أن يتم مشاركة هذا الاهداء لأي شخص تريده:

  • أقدم كل معاني الشكر والعرفان لكل من كان له بصمة كبيرة في حصولي على هذا النجاح الباهر، فقد استطعت أن أمضي الكثير من أجل أن أكون هنا اليوم، فكل الشكر لكم على ما قدمتموه لي في هذه المرحلة.
  • اهدي تخرجي ونجاحي إلى رجلي الأول والأخير فمنك أنا ابتدأت ومنك سأنتهي، والدي العزيز وأمي الغالية التي لا أستطيع أن أعبر لها عن مدى حبي وتعلقي بها، فأنتم منارة حياتي وكل شيء بها، دمتم لي ودام عطاءكم.

عبارات اهداء تخرج

كان لا بد من عرض العديد من عبارات الاهداء الخاصة بالتخرج والتي يمكن أن يتم مشاركتها مع أي شخص تود تقديم اهداء نجاحك له، وتعبر له من خلاله عن مدى وقوفه بجانبك في هذه المرحلة الدراسية التي تكللت بالنجاح، ومن ضمن عبارات الاهداء الخاصة بالتخرج:

  • أهدي تحرجي إلى من أرجو رضاه على الدوام إلى عزي وفخري ومأمني، إلى من طال بهم الشوق ليحنو ثمار صبرهم وفرحهم، الذين يقدمون دوماً كل شيء دون أي مقابل، دمتم لي السند والعوض عن كل ما في حياتي.
  • أتقدم بإهداء نجاحي في تخرجي من كليتي إلى من لهم الفضل الأول والأخير بعد الله عز وجل فيما وصلت له، أبي الغالي أمي الحنونة دام عطائكم ودمتم لي بكل خير وصحة وعافية وبارك الله لي فيكم.

اهداء تخرج من الجامعة مكتوب

يمكن أن يتم مشاركة اهداء التخرج للأصدقاء على شكل رسالة يتم تقديمها كنوع من الشكر على وقوف الأصدقاء بجانبك في مثل هذه المرحلة الدراسية، ووقوف الأهل والأحباب، وعليه سيتم عرض اهداء تخرج من الجامعة مكتوب لمشاركته مع من تحب ومنه ما يلي:

  • شكراً لمن شاركني طوال مسيرتي الدراسية فأهدى تخرجي إلى أهلي وأحبتي جميعاً.
  • أجمل لحظة هي أن يتحقق ما صبرت من أجله وأنا بجانبكم فكل الشكر والتقدير لكم أهلي الغوالي على كل ما تم تقديمه لي في هذه المرحلة.
  • أهدي تخرجي إلى معلمي ومعلمات الذين استطاعوا أن يبذلوا كل ما بوسعهم لكي يتم أصل إلى ما أنا عليه اليوم فكل الشكر والتقدير لكم.
  • قد حان أن أقطف ثمار مجهود سنوات طويلة فكل الشكر لكل من وقف بجانبي لكي أكون هنا.

اهداء التخرج من أجمل الأمور التي يمكن أن يتم تقديمها لكل من كان له بصمة في الوقوف بجانبك في مراحلك الدراسية والوصول إلى ما أنت عليه الآن، فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله، وعليه كان لا بد أن يتم عرض اهداءات التخرج الجامعي.

السابق
اسئلة لعبة الصراحة بين الحبيبين جريئة
التالي
دعاء من تعار من الليل مستجاب مكتوب