منوعات

تحميل كتاب كيف تقول لا pdf رابط تنزيل مباشر

تحميل كتاب كيف تقول لا pdf رابط تنزيل مباشر

تحميل كتاب كيف تقول لا pdf رابط تنزيل مباشر، حيث تعتبر القراءة من أهم الأسلحة التي تزود العلم والثقافة، وهو المفتاح إلى العقل لتصبح العقول أكثر قدرة على مواجهة الحياة، ومن السهل ممارسة القراءة بكل سهولة، فالكتاب هو الصديق الأفضل للإنسان، والقراءة في وقتنا الحاضر أصبحت أسهل بعد انتشار الكتب الإلكترونية على الإنترنت ولم يعد ضروري شراء الكتب، حيث يمكنك الحصول على عناوين الكتب بضغطة زر دون تعب وجهد، ويمكن من خلال وسائل التواصل الاجتماعي زيادة فرصة تبادل الكتب والنظر إلى ثقافات أخرى.

نبذة عن كتاب لا تقول لا

هنالك 250 طريقة لتقولها وتعنيها، يمنح لك الكتاب التوقف عن كثرة المحاولات في إرضاء الآخرين للأبد، حيث حقق كتاب ” لا تقول لا ” مبيعات ضخمة جدا، وقد ترجم الكتاب للعديد من لغات العالم، حيث يعتبر هذا الكتاب من أحد أهم الموضوعات العلمية والثقافية التي تدعمك في التحرر من الآخرين وإعطاء القوة، وأبدعت مؤلفة الكتاب ” سوزان نيومان ” في إيصال المعلومة للقارئ بكل سهولة على أن مهارة قول كلمة ” لا ” ضرورية في حياتنا للحصول على الحرية والاستقلالية في ذاتنا.

تحميل كتاب كيف تقول لا pdf رابط تنزيل مباشر
تحميل كتاب كيف تقول لا pdf رابط تنزيل مباشر

أجزاء كتاب لا تقول لا

يحتوي الكتاب على العديد من المواضيع والفقرات المهمة فالتي تخص جميع المراحل العمرية للتحرر من قوة الخضوع والإذلال لكلمة نعم وتحفيزك على الحرية والتحرر من الآخرين ومن أهم أجزاء وأقسام الكتاب ما يلي:

  • المقدمة: تحتوي على (كلمة ” لا ” -البدء في قول كلمة ” لا ” الأساسيات – قول لا مهارة مكتسبة – قول نعم لكلمة لا – عقيدة قول لا).
  • مع الأصدقاء: ويحتوي على (من الصديق؟ – عندما تكون كلمة لا واضحة – الحفاظ على الخصوصية – التمهل في الرد – عند توجيه الدعوة إليك – الفضائل الاجتماعية – مع الجيران).
  • مع العائلة: تحتوي على (تقوية حدودك – العوامل المقعدة في علاقتك بالوالدين – مع الأصهار – لا يا عزيزي – مع الأطفال تخلص من الإحساس بالذنب).
  • في العمل: تحتوي على (الأداء العالي في مقابل العمل المرهق – الخلط بين العمل والسعادة – التلاعب بالسلطة – مواقف صعبة).
  • أناس صعبو المراس حقاً: تحتوي على (بيعك قائمة بضائع – تسيير الأمور على طريقتك).
  • الخاتمة: تحتوي على (مراجعة النفس – التحلي بالشجاعة – التدرب على قول لا في حالات الطوارئ – تحرير نفسك – تجربة الحرية – فكر جديد).
تحميل كتاب كيف تقول لا pdf رابط تنزيل مباشر
تحميل كتاب كيف تقول لا pdf رابط تنزيل مباشر

رابط تحميل كتاب كيف تقول لا PDF

الكاتبة الدكتورة سوزان نيومان صاحبة كتاب كيف تقول لا بعض السيناريوهات التي ربما قد تصادفك في حياتك اليومية وكيفية قول كلمة لا مع العديد من الإرشادات والتنبيهات، وسنقدم لكم رابط تحميل كتاب” كيف تقول لا “من خلال الوصول للرابط المباشر ” تحميل من هنا ” أو ” هنــا “.

إن السيناريوهات التي كانت موجودة بالكتاب مفيدة جداً في مواجهة المواقف التي قد تحدث معك في الحياة وكيف تقول كلمة لا للأخريين، وما قد طمحت له الكاتبة التخلص من تأنيب الضمير والشعور بالندم والقسوة على الاخرين بعد قول كلمة لا لهم، كما أوضحت الكاتبة أن علينا أن نقول كلمة ” لا ” للأشخاص الذين يطلبون من المساعدة دائما ولكن عندما نحتاج لهم لا نجدهم بجوارنا.

السابق
من هم ابناء شمر بن ذي الجوشن
التالي
من هو الشاب الذي يبرز في صف القتال مكتوبه