أدعية

3.239.112.140

دعاء عيد ميلادي اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري

دعاء عيد ميلادي اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري

دعاء عيد ميلادي اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري، عيد ميلادي انه اليوم المميز من السنة بأكملها والمقام فيه احتفالا جميلا برفقة الاهل والأصدقاء متبادلين بعض العبارات الجميلة التي تدخل الفرحة والسعادة الى قلب الفرد، ومنهم من يستغل هذا اليوم بقول الدعاء لنفسه والتقرب من الله سبحانه وتعالى وطلب كل ما يتمناه ويرجوه في هذه الدنيا، ومن خلال موقع ترند نت سيتم الاطلاع على دعاء عيد ميلادي اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري.

اللهم اني استودعتك عاماً مضى من عمري تويتر

من اجمل ما يمكن قوله في عيد الميلاد الخاص بالفرد هو الدعاء، اذ يعتبر الوسيلة الوحيدة الواصلة بين العبد وربه من اجل إعطائه كل ما يريد ويتمنى، إضافة الى الخير والبركة والتوفيق الذي يرافقه في سنواته القادمة، ومن ابرز ما يتم الدعاء به في هذا اليوم على النحو التالي:

  • اللهم انّي استودعتك عاماً مضى من عمري، ربّي بارك ليّ في عامي الجديد، واجعله عام خير وسعادة، وحقق ليّ ما اتمناه وتراه خيراً ليّ.
  • اللهم إن هذا يوم ميلادي فحمدا كثيرا لك أن أحييتني ومننت علي بالصحة والعافية لأشهده، اللهم إني أسألك فيه الخير والطاعة والقرب منك ومن الصالحين من عبادك.
  • يا رب انه هذا اليوم هو يوم ميلادي، بعثتني فيه الى الحياة الدنيا، جعلتني في أحسن صورة وتقويم، فانعم علي في هذا العام المبارك رزقا حلالا طيبا وتوفيقا من عندا وتيسيرا لكافة اموري.

ها قد مضت سنة من عمري

مضي عام من عمر الفرد الواحد ليس بالسهل على الاطلاق ، حيث انه يكون مليء بالنجاحات والانتصارات والفشل والمحاولات العديدة من اجل الوصول الى القمة، فالشخص الذي لم يحالفه الحظ بأخذ ما يريد في العام السابق، يبذل جهدا كبيرا ليناله في العالم التالي وكان هذا بالدعاء والتقرب من الله، ومن تلك الادعية ما يلي:

  • اللهم إني استودعك سنة مضت من عمري فاللهم اغفر لي ما كان في هذا العام، واللهم بارك لي في العام الجديد، واجعل لي القادم أفضل.
  • اللهم اجعل بداية هذا العام الجديد خير وراحة لي ونهايتها خير.
  • اللهم إني استودعك كافة أيام حياتي، فاللهم جملها لي.
  • اللهم اجعل هذا العام الجديد أجمل من العام السابق وأجمل مما نرغب.
دعاء عيد ميلادي اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري
دعاء عيد ميلادي اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري

كبرت سنة من عمري دعاء

يعتبر عيد الميلاد من أروع ما يصادف الفرد في حياته السنوية، يقيم احتفالا كبيرا فيه محتفلا بما أنجزه من انتصارات ونجاحات كبيرة سواء أكانت في الحياة المهنية والتعليمية، أما عن العام القادم فيكون مليء بالخطط التي ستنفذ بعون الله والدعاء، ومن تلك الادعية ما يلي:

  • اللهم في أول يوم من عامي الجديد، في يوم ميلادي أسألك يا الله فرحة وسعادة تغمرني دائماً وأبداً وأن لا تحرمني من من أحب.
  • اللهم اجعل القادم من عمري خير وأرضني به واحفظ لي من أحب، كل عام وأنا بخير.
  • ربي أسألك في يومٍ يصادف عيد ميلادي أن تسعدني فيه وفي حياتي الجديدة وأن تكتب لي في حياتي القادمة أوفر الحظ والنصيب وأن ترزقني سعادة الدنيا والآخرة.

كلام عن بداية عام جديد من عمري

يعتبر موقع التويتر من أبرز المواقع المتواجدة على منصة السوشيال ميديا، والتي اوشكت على ان تكون في المرتبة الأولى من شدة الاستخدام لها من قبل الأفراد، وكان من ابرز ما يتم مشاركته عليه هو يوم الميلادي وتبادل العبارات بين الأصدقاء للتعبير عن المحبة والسعادة، وكانت غالبيتها بصفة الدعاء وهي على النحو التالي:

  • اللهم اسألك أن يكون عامي الجديد مُبشراً بالخير أعيشُ فيها بسلام فلا نؤذي ولا نؤذى وأن تسكن الطمأنينة قلبي وتكفيني شرّ الدنيا ومصائبها.
  • اللهم استوعتك سنة راحت اللهم الراحة لقلبي وروحي وعيد ميلاد سعيد لي أنا وسنة مليئة بما أتمنى يا رب العالمين.
  • اللهم اني استودعتك عامي الجديد وارجوك رجاء وأمنية طال انتظارها ولكنني على يقين بأن كرمك عظيم، اللهم اجعل عيد ميلادي توفيقاً وجبراً لي وارزقني بلوغ ما أتمنى يا جابر كل سائل ومُغيث كل حائر.

بداية عمر جديد

ان أفضل ما يتم قوله في بداية العمر الجديد هو ان يتوكل الفرد على الله، واللجوء إليه والتمسك به من خلال الالتزام بأوامره والابتعاد عن نواهيه، ومن اجل الحصول على المراد فإن الوسيلة الوحيدة هي الدعاء والتضرع إليه وعدم اليأس من رحمته، وكان من أجمل تلك الأدعية ما يلي:

  • عيد ميلادي انتصفت “عقد السنين” والحمد لله، اللهم ان كان هناك ذنوب ارتكبتها فاغفرها لي وتقبل منى كل طاعة فعلتها لأجل وجهك الكريم.
  • اللهم إن هذا يوم ميلادي فحمداً كثيراً لك أن أحييتني ومننت علي بالصحة والعافية لأشهده، اللهم إني أسألك فيه الخير والطاعة والقرب منك ومن الصالحين من عبادك.
  • اللهم إني أشهدك بأني قد رضيت بكل ما كتبته في عامي الماضي من عطاء وحرمان ومن جبر ومن كسر من فرح ومن ألم ومن نجاح ومن فشل فأرضني في عامي الجديد بفرح وجبر من حيث لا احتسب، اللهم إني استودعك بعمري خيرا فاغفر لي ما مضى وبارك لي فيما هو ات.

كثرت الأدعية التي تقال في يوم الميلاد من قبل الفرد، حيث يكون الهدف منها هو الثناء على الله والشكر لما أنعم عليه من نعم كثيرة، إضافة الى طلب كل ما يريد ويتمناه ان يتحقق في المستقبل، وكان من اجملها مذكور في السطور السابقة أعلاه.

السابق
تطبيق سيما روم تنزيل
التالي
معنى ريل في السوشيال ميديا