إستعلامات

رقم حساب المواطن للشكاوي المجاني 1443

رقم حساب المواطن للشكاوي المجاني 1443، يرغب المواطنين في المملكة العربية السعودية معرفة رقم حساب المواطن للشكاوي المجاني من اجل تقديم الشكاوى والاقتراحات التي يرغبون بها في حال تعرضهم لأي مشكلة، فقد أُعلن مؤخراً عن تقديم مجموعة من خدمات الدعم الفني ضمن برنامج حساب المواطن لرغبة المواطنين في الحصول على عدد من هذه الخدمات التي تسهل عليهم الاتصال والتواصل مع الجهات المختصة في مختلف الأوقات.

ما هو برنامج حساب المواطن

حساب المواطن هو برنامج سعودي وطني أنشأته المملكة العربية السعودية لتقديم مجموعة من الخدمات الالكترونية الإصلاحية التي من شأنها توفير تحويلات نقدية لحسابات المواطنين وايداعات بشكل شهري، والهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو رفع المستوى المعيشي للأفراد وحمل بعض الأعباء عن المواطنين الذين يعيشون تحت خط الفقر في المملكة.

رقم حساب المواطن للشكاوي المجاني 1443
رقم حساب المواطن للشكاوي المجاني 1443

رقم حساب المواطن للشكاوي المجاني

يمكن استعمال رقم هاتف حساب المواطن عند التعرض لأي مشكلة تخص اصدار حساب رسمي للمواطن، وفي حال وجود أي مشاكل او استفسارات او اقتراحات حول رقم حساب المواطن يمكن الاتصال على الرقم: 19912، مع العلم خدمة العملاء تعمل من يوم الاحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 10 مساءًا، لذلك يمكن التواصل خلال هذه الفترة الزمنية.

إقرأ أيضا:كم سعر سوني 5 في السعوديه

كيف اغير رقم الجوال في حساب المواطن 1443

يرغب الافراد تغيير رقم الجوال الخاص بهم في حساب المواطن الكترونيًا، لذلك وفر برنامج حساب المواطن طريقة بسيطة وسهلة يمكن من خلالها تغيير الرقم، وذلك على النحو الآتي:

  • اولاً: عن طريق صفحة برنامج حساب المواطن الرسمية على موقع تويتر، بحيث يمكن ارسال رسالة نصية من يوم الاحد الى الخميس من الساعة 1 مساءًا وحتى الساعة 11 مساءًا.
  • ثانياً: سوف يقوم أفراد خدمة العملاء على الصفحة بالرد على الاستفسار وتقديم الخدمة اللازمة.

 كيف اغير رقم الجوال في حساب المواطن عن طريق النت

يمكن تغيير رقم الجوال في حساب المواطن ايضًا عن طريق البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج حساب المواطن على شبكة الانترنت، حيث تستقبل البوابة جميع استفسارات المواطنين الذين سجلوا في البرنامج في أي وقت طوال اليوم، ويمكن التواصل ايضًا عن طريق خدمة Your Voice Heard على مدار 24 ساعة.

إقرأ أيضا:طريقة ادخال الدورات في نظام فارس 1443

يعتبر برنامج حساب المواطن من أهم البرامج التنموية في المملكة العربية السعودية، فهو يقدم مجموعة من الخدمات المهمة للأفراد في المملكة، وها قد عرضنا لكم رقم حساب المواطن للشكاوي المجاني 1443 واهم المعلومات حول هذا البرنامج.

السابق
رجيم الشوربة الحارقة للدهون لمدة 7 أيام
التالي
اسماء حسابات تيك توك 2022