طريقة

3.236.146.28

طريقة ابن سينا لمعرفة نوع الجنين

طريقة ابن سينا لمعرفة نوع الجنين، يرغب العديد من النساء عند حملهن إلى معرفة نوع الجنين منذ الأشهر الأولى من الحمل، فهناك بعض الطرق القديمة والتي كانت تستخدم منذ القدم من قبل أجدادنا وكانت طرق فعالة في معرفة نوع الجنين، ولكن على الرغم من فعالية هذه الطرق في معرفة نوع الجنين إلا أنها لم تثبت الدراسات أنها طرق فعالة 100٪، وإنما هذه الطرق ما هي إلا اجتهادات من قبل الأجداد، حيث أنه يوجد طرق تقليدية وغير تقليدية في معرفة نوع الجنين بالإضافة إلى طريقة ابن سينا، لذا استطاع موقع ترند نت بالبحث عن طريقة ابن سينا لمعرفة نوع الجنين وسيتم توضيحها في السطور القادمة بالتفصيل.

معرفة نوع الجنين بطريقة ابن سينا

يعرف الناس منذ القدم طريقة ابن سينا لمعرفة نوع الجنين عن طريق الخاتم الذهبي الذي اشتهر به منذ زمن بعيد وهذه الفكرة تعتمد على أن نضع خاتم من الذهب معلق على بطن الام ومراقب حركة الجنين في بطن أمه وان كانت الحركات يمين وشمال يكون الجنين ذكر اما ان كان بشكل دائري فيكون الجنين انثى، وهذه الطريقة تعتبر من الأساطير التي ألفها ابن سينا لمعرفة نوع الجنين ولا تصل إلى 50٪ من التوقع، وهناك أيضا طريقة لمعرفة إن كانت المرأة حامل ام لا من خلال وضع خاتم الزواج في خيط أو خصلة شعر ووضعها على بطن الأم وهي مستلقيه فإذا تحرك بشكل عمودي إلى اليد لا يكون هناك حمل اما ان تحركت بشكل أفقي فيكون هناك حمل.

طرق غير تقليدية لمعرفة نوع الجنين

يوجد بعض الطرق الغير تقليدية التي يتم من خلالها معرفة نوع الجنين، وهنا لابد أن نقدم لكم هذه الطرق من خلال النقاط التالية وهي:

  • طريقة الملح وهو رشح الملح فوق رأس الأم وهي نائمة، وبعد أن تستيقظ إذا نطقت باسم ذكر فيكون الحمل بولد وان كان نطقت باسم أنثى فيكون الحمل انثى.
  • غثيان الصباح وهو أن المرأة التي تصاب بالغثيان في الصباح بشكل كبير أول ثلاث شهور فيكون الحمل بانثي، اما ان كان الغثيان بسيط فيكون الحمل بولد.
  • الرغبة الشديدة في تناول طعام معين وهي أن تصاب المرأة الحامل بالشراهة الكبيرة في الاكل وخاصة لنوع معين من الاكل وحسب الأطباء فإن ذلك ليس له علاقة بتحديد نوع الجنين وان المرأة تشعر بالجوع في هذا المرحلة نتيجة نقص الهرمونات.

اقرأ أيضا: طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين

الطرق التقليدية لمعرفة نوع الجنين

هناك العديد من الطرق التقليدية التي يتم من خلالها استخدامها لمعرفة نوع الجنين، والتي يقوم الكثير من النساء بالاعتماد عليها، لذا سنقدمها لكم من خلال النقاط التالية وهي كالتالي:

  • مخططات الصينية لمعرفة نوع الجنين حيث تقول المعتقدات الصينية القديمة من قبل 700 عام أن هذا الطريقة مضمونة بنسبة خمسين في المائة لمعرفة نوع الجنين.
  • معدل ضربات قلب الطفل، حيث أن هناك اختلاف بين معدلات ضربات القلب حيث أن ضربات القلب لدى الأنثى تختلف عن الذكر، حيث أن الانثى لديها في الدقيقة 140 نبضة أو اكثر، أما الذكور 140 نبضة في الدقيقة.
  • عن طريق الخط الأسود الذي يوجد من عظم العانة إلى أسفل أو أعلى منطقة السرة بطن الحامل.
  • شكل بطن الأم، في حالة كان البطن مرتفع فتكون انثى، أما لو كان منخفض فهو ذكر.
  • اختبار الجنس Draino.

طريقة السلسال لمعرفة نوع الجنين

تعد طريقة السلسال من الطرق التقليدية القديمة والمتعارف عليها، فهي تختلف عن الجدول الصيني، حيث يتم استخدام السلسال المعلق به خاتم الزواج الذهب لمي يتم تحديد جنس الجنين للام الحامل، فيتم وضع خاتم الذهب في خيط أو سلسال ثم بعد ذلك يوضع على بطن الأم الحامل، فإذا تحرك الخاتم بشكل عمودي اي من جهة الامام الى الخلف فهذا يدل على أن الجنين ذكر، أما إذا تحرك الخاتم بشكل دائري فهذا يدل على أن نوع الجنين أنثى.

طريقة ابن سينا لمعرفة نوع الجنين
طريقة ابن سينا لمعرفة نوع الجنين

تعتمد طريقة ابن سينا لمعرفة نوع الجنين على تقليد قديم اشتهر به منذ قديم الزمان من خلال تعليق خاتم الزواج في خيط او خصلة شعر ووضعه على بطن المرأة الحامل وهي مستلقيه على ظهرها وان تحرك من الامام الى الخلف أو العكس اي يمين ويسار فيكون ولد وان كانت الحركة بشكل دائري يكون الحمل انثى.

السابق
دلالات الألوان في التصميم Pdf
التالي
أفضل أنواع جل الأظافر