عبارات

عام دراسي جديد عبارات تويتر

عام دراسي جديد عبارات تويتر، يسعى المعلمون والتلاميذ والأهل إلى انتقاء اجمل العبارات ليتم قولها في بداية العام الدراسي الجديد، فبعد انقطاع فترة طويلة عن الدراسة يجب على الطلبة والمعلمين استقبال العام الدراسي الجديد بأجمل وأروع العبارات التي تعبر عن مدى حبهم وشوقهم واشتياقهم للمدرسة، وهناك نجد أن في بداية العام الدراسي يبحث الأهالي والطلبة من خلال منصات التواصل الاجتماعي تويتر والمواقع الأخرى عن اجمل العبارات للعام الجديد.

عبارات عام دراسي جديد تويتر مكتوبة

هناك بعض العبارات الجميلة والرائعة التي يمكن نشرها على مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي تويتر، وهنا سنعرض لكم عبارات عن العام الدراسي الجديد مكتوبة في تويتر كالتالي:

  • ها هو العام الجديد يطل علينا مرة أخرى حاملا معه في جعبته عبق الماضي ورائحة الاصحاب والاحباب، وضجيج الباحات، وأصوات المعلمين، فمرحبا بك، أيها العالم الجميل الذي تحمل اعبق الذكريات، وتجمع الأحبة مرة أخرى.
  • يطل علينا هذا العام الجديد بعد أن قضينا عطلة صيفية، حيث أن هذا العام لا يشبه الأعوام السابقة، فقد غادرنا اصدقاء والتقينا بأصحاب جديدة، عله عام سعيد علينا كله نجاح وحيوية.
  • في كل مرة يعود العام الدراسي ويحمل معه تفاصيل سنوات مضت، فنتذكر فيه كل شىء.

عبارات عن أول يوم دراسي للطفل تويتر

هناك بعض العبارات المميزة، والتي تعبر عن اليوم الأول للطفل في دراسته في المدرسة، وهنا سنقدم لكم عبارات عن أول يوم دراسي للطفل تويتر من خلال النقاط التالية:

  • طفلي الغالي كن على ثقة أنه في يومك الاول في المدرسة اني اضعك في المكان المناسب والصحيح، المكان الذي ستتعلم فيه الكتابة، والقراءة، لتضع قدمك على أول الطريق.
  • ابني يا فلذة كبدي، اتمنى أن تكون المدرسة بالنسبة لك هو المكان الذي تتعلم فيه وتمرح وان لا تشعر بالضجر، ومن هذا المكان ستعانق النجوم.
  • يا طفلي الصغير ها قد كبرت ودخلت المدرسة، وفي يومك الاول في هذه المدرسة أشعر بسعادة كبيرة، واتمنى من الله عز وجل أن يوفقك ويكتب لك النجاح.

عبارات عودا حميدا تويتر

هناك عبارات تحاكي عن العودة الحميدة لهذا العام الدراسي الجديد، حيث نجد الطلبة والأهالي والمعلمين يبحثون عن عبارات عودا حميدا تويتر والتي منها:

  • عودًا حميدًا لجميع من يعمل في سلك التعليم، عودًا حميدًا لكم يا حراس المبادئ والقيم، ويا بناة الاجيال، عودًا حميدًا لكم أيّها الطلاب، يا غراس اليوم يا مَن عليهم التعويل بعد الله -تعالى.
  • عودًا حميدًا لكم يا معشر الطلاب، أنتم في هذا اليوم تقطفون ثمار العلم، من الأشجار التي زرعها أجدادنا القدماء، فكونوا أيها الطلاب في المستقبل من الذين يزرعون هذا العلم، وتكون لهم السفن الراسيات في العالم.
  • عودًا حميدًا لكم أيها المعلمون، عودًا حميدًا لكم طلابي الاعزاء لأنّكم بناة هذا المجتمع.

 عبارات عن أول يوم دراسي لبنتي

عند دوام اول يوم دراسي لابنتك يكون يوم مفرح وسعيد بالنسبة للاب والام، لأنهم يرون أن ابنتهم كبرت، وهناك بعض العبارات التي تخص البنات في أول يوم دراسي كالتالي:

  • ابنتي الغالية، في أول يوم دراسي جديد في المدرسة، اتمنى من الله عز وجل أن يوفقك وييسر امرك، ويكتب لك النجاح، وان تكوني على قدر هذا الحمل.
  • صغيرتي الغالية، ها قد كبرتي وأصبحت في المدرسة، ارجو من الله تعالى أن يجعل اعوامك الدراسية جميعها ناجحة وموفقة، وان تكوني من المتميزين، ونشوفك بأعلى المراتب.
  • بنيتي، احرصي في عامك الأول أن تكوني على قدر هذه المسؤولية، وان يفتح الله لك ابواب العارفين، وان تكوني من المتميزات لافتخر بك.

اجمل عبارات عن العام الدراسي الجديد تويتر

يهتم الأهالي والمعلمين بتقديم اجمل العبارات عن العام الدراسي الجديد بعد طول غياب، حيث نجد أن مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا مليئة بأجمل عبارات عن هذا العام الجديد والتي منها:

  • ها قد بدأ العام الدراسي الجديد، اتمنى من الله عز وجل أن يكون عام سعيد على طلابنا الأعزاء وان يكونوا متميزين في هذا العام.
  • اسأل الله العظيم في هذا العام الجديد أن ييسر جميع أمورنا وأن يوفق جميع الطلاب والكادر التعليمي.
  • كل عام وانتم بخير اعزائي الطلبة، عام سعيد مكلل بالنجاح والتوفيق والتميز.

بداية العام الدراسي الجديد هو يوم مميز، بالنسبة للطلبة والمعلمين، وذلك بعد عودتهم من إجازة صيفية، حيث أن هناك العديد من العبارات المميزة والجميلة لاستقبال العام الدراسي الجديد، وهنا قمنا بعرض لكم من خلال هذا المقال بعض عبارات العام الدراسي الجديد تويتر.

السابق
كيف اجعل زوجي لا يخفي عني شيء
التالي
تحميل افضل في بي ان (VPN) عربي مجاني