كلمات

عبارات عن الام المتوفية

عبارات عن الام المتوفية

عبارات عن الام المتوفية، تعيش الأم ليسعد ابناءها وتُربي لتنشئة جيل واعد قادر على مواكبة صعوبات المستقبل، وتنسى خلال هذه الرحلة العظيمة ان تنال نصيبها من السعادة الشخصية، فهي تفرح لفرح ابناءها وتحزن لحزنهم وتتمنى ان يصيبهم الخير دائمًا، ولكن عندما ترحل الام يبهت كل شيء وتذهب آخذةً معها السعادة الفطرية ويموت حينها الحب الحقيقي فحب الأم لا يعوض بأي شكل من الاشكال.

عبارات عن الام المتوفية 2022

يحزن الأبناء لرحيل امهم ويشعرون بالأسى والحزن الكبير، وفيما يلي مجموعة عبارات عن وفاة الام حزينة للغاية نضعها بين ايديكم على النحو الآتي:

  • فراقك يا امي اتعبني كثيراً، اسال الله عز وجل ان يدخلك الجنة.
  • منذ رحيلك يا امي الحبيبة وقلبي يعتصر ألماً، فألم الفراق لا يشعر بهِ الا من فقد امه.
  • امي رحلتِ عنا سريعًا، رحلتِ قبل ان أقول لك الكثير من الكلام المخبأ في قلبي يا اعز الأشخاص في حياتي.
عبارات عن الام المتوفية
عبارات عن الام المتوفية

كلمات حزينة عن الأم المتوفية

عبارات حزينة عن وفاة الام وحالات لمواقع التواصل الاجتماعي يمكن مشاركتها عن رحيل الام في ذكرى وفاتها نسردها لكم فيما يلي:

  • الحزن عمَ على المكان منذ رحيلك يا امي الغالية.
  • امي يا من رحلت عني بدون موعد، اسأل الله سبحانه وتعالى ان يسكنك الفردوس الأعلى.
  • غادر الفرح وذهبت السعادة برحيلك يا والدتي العزيز، فـ اسأل العلي القدير ان يغفر لكِ ذنوبك وان يخفف عنكِ ويدخلك الجنة.
عبارات عن الام المتوفية
عبارات عن الام المتوفية

تغريدات عن الأم المتوفية

لن يشعر بفراق الام الحقيقي الا من فقد امه، فعند رحيلها يصبح الانسان ضائعًا في هذه الحياة، فهي الوحيدة التي تُعطي بدون مقابل وتضحي من اجل سعادة ابناءها:

إقرأ أيضا:كلمات عن القهوة والمزاج تويتر .. عبارات عن القهوه وتعديل المزاج
  • اللهم اجبر كسرنا وصبرنا على فراق من هم أغلى من الروح واجعل امي وابي من اول الاشخاص دخولاً الى الجنة بلا حساب ولا عقاب، اللهم يا رب العالمين ارحمهم وأكرم نزلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونور لهم قبورهم يا رحيم واجعل رمضانهم بالجنة أجمل واجمعنا بهم في جنة الفردوس وجميع موتانا وموتى المسلمين يا رب العالمين.
  • اللهم هبّ لأمي وابي خير الجنة حتى ويسعدوا وأكرمهم برحمتك حتى الراحة والطمأنينة واغفر لهم وسع مدخلهم، يا رب أنر قبر من كانوا ينيروا المكان بتواجدهم معنا، اللهُم اجعلهم في بهجة وسرور ضاحكين مستبشرًا في جنات النعيم. وجميع موتانا وموتى المسلمين.

عبارات عن الام المتوفية في رمضان

يأتي شهر رمضان حاملاً معه الخير والسرور في نفوس الأشخاص، ولكن قد يكون حزيناً على من فقد امه واحبابه، ويمكننا القول بأن افضل ما يمكننا تقديمه للأم في رمضان هو الدعاء والصدقة، لذلك فيما يلي أدعية للأم المتوفية في رمضان:

  • جاء رمضان ولنا في القبور احباب رحلوا عنا بلا موعد، فيا رب اغفر لهم ذنوبهم وارحمهم برحمتك يا رب العالمين.
  • اللهم أني أسألك أن تغفر لأمي وترحمها وتغفر لها، اللهم أكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد، اللهم اجعلها من عتقائك من النار يا رب العالمين.
  • اللهم انزل الرحمة والمغفرة على قبر امي، الله آنس وحشتها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا ارحم الراحمين يا رب العالمين.

إقرأ أيضا:كلام عن عيد ميلادي انا

يعتصرُ القلب ألمًا على رحيل الاحباب، ويغشانا الحزن الشديد عندما نتذكر أجمل اللحظات معهم، ولكن علينا دائمًا ان نجعل الأمل في الله عز وجل وان نسأله لقاء الاحباب في جنان النعيم، وها قد عرضنا لكم عبارات عن الام المتوفية واجمل التغريدات عن وفاتها.

السابق
عدد حقيقي اذا قسمناه على نفسه كان الناتج ضعفه
التالي
قصة مسلسل مطر صيف كاملة