منوعات

قصة مسلسل اصطدام كاملة بالتفصيل

قصة مسلسل اصطدام كاملة بالتفصيل، هو مسلسل تركي، حاز على شعبية بشكل كبير بين الناس من الجمهور التركي والعربي، أحداثه تدور حول حادث اصطدام سيارات يجمع جماعة من الأشخاص، حيث أن لكل شخص منهم قصة وقضية معقدة، للسبب هاذا تم تسميته بالإصطدام، وكتبت قصة هذا المسلسل من خلال على أيدين، وأخرج من قبل هاكان أرين وألوتش بايراكتار وأحمد كاتيكسز.

 احداث مسلسل اصطدام

المسلسل بدأ بقصة أبطاله الأربعة، الأول المحقق قادير، الذي يقوم عمله بالشرطة، كما أنه يكون في طرد المجرمين،حيث يضطر لقتل واحد من هؤلاء المجرمين، هو محقق فريد من نوعه، معروف بقدرته على حل القضايا وللقبض على المجرمين، ويوجد له البعض من المشاكل الأخرى، المحقق قدير يوجد لديه زوجة وإبنة واحدة في أحد المباريات التي قام التشجيع فيها، قام بأخذ زوجته وإبنته معه، وعند إنتهاء المباراة، حث إنفجار كبير مما أدى إلى وفاة زوجته وإبنته، حيث أنه تغير وأصبحت حالته سيئة لدرجة أنه يفكر في الإنتحار.

أبطال مسلسل الإصطدام

  • كيفانج تاتليتوغ: الممثل التركي الشهير والذي قام بدور مهند في الدول العربية بتمثيل شخصية قدير في مسلسل الإصطدام، هو من مواليد السابع والعشرين من أكتوبر سنة 1983 م في ولاية أضنة التركية، كما أنه درس التمثيل من أوكان كانتر بيلجنيل، وفي أول حياته عمل كعارض أزياء.
  • ألتشين سانغو:قامت بتجسيد شخصية زينب في مسلسل الإصطدام وهي من مواليد التالت عشر من أغسطس سنة 1985م في ولاية أزمير التركية،كما أنها مثلت في العديد من المسرحيات قبل أن تدخل عالم التمثيل السينمائي.
  • ميلسا أصلي باموق: قامت بدورها بتمثيل شخصية المحامية جميري صديق البطلة زينب في مسلسل الإصطدام، وهي من مواليد 1991م الرابع عشر أبريل سنة ولدت في هولندا، وحصلت على جائزة ملكة جمال تركيا سنة 2011.

 شخصية زينب في مسلسل الإصطدام

شخصية زينب التشن سانجو، إمرأة متزوجة ويوجد عندها بنت واحدة، لكنها نخاف بشكل كبير وتقوم بقفل منزلها، حيث أنها تكتشف أن زواجها في خطر، عندما تم كشف أن رسالة من إمرأة قالت لزوجها أنها تنتظره، كما أنه سيطلقها لأنه يشعر بالملل منها، زوجها متورط في جريمة تهريب أموال، وأن بسببه تم إختطاف إبنته، وتركهم وقام بالهرب خارج البلاد، حيث أن صاحب الأموال المهربة يجبرها لسرقة أموال من البنك التي تعمل فيه يعطيها إبنتها مرة أخرى.

 

في هذا الموضوع قمنا بالتعرف على مسلسل الإصطدام وما هي بداية أحداثه، وأبطال مسلسل الإصطدام، وما هي شخصية زينب في مسلسل الإصطدام.

 

السابق
معلومات في اليوم العالمي لرواد الفضاء 2022
التالي
لماذا سميت الجزائر بهذا الاسم

اترك تعليقاً