منوعات

كم عدد زوجات سيد مقتدى الصدر

كم عدد زوجات سيد مقتدى الصدر، هو رجل يعتنق الدين الاسلامي من الطائفة الشيعية وهو قائد التيار الصدري الذي يعتبر اكبر تيار شيعي في العراق وهو زعيم لاجنحة عسكرية مكونة من لواء اليوم الموعود ومجموعات السلام وجيش المهدي وهو زعيم لمجموعة كبيرة من المجتمع الشيعي في وسط وجنوب جمهورية العراق الا انه لم يصل الى مرحلة الاجتهاد التي تفعله للتصدي للمرجعية.

من هو سيد مقتدي الصدر السيرة الذاتية

اسمه مقتدي محمد محمد صادق الصدر ميلاده شهر اربعة اغسطس عام الف وتسعمائة واربعة وسبعون وولد في مدينة النجف العراقية ويقيم في منطقة الحنانة في محافظة النجف وجنسيته عراقية وهو عربي ويعتنق الدين الاسلامي من الطائفة الشيعية وزوجته اسمها اسماء محمد باقر الصدر ولا يوجد له ابناء ويلقب بالصدر الموسوي ويتعلم الدراسة المتوسطة وهو سياسي وقائد للتيار الصدري وهو قائد التيار الصدري وقد شارك في حرب العراق .

كم عمر سيد مقتدى

ولد السيد مقتدي  في شهر اربعة اغسطس عام 1974 في محافظة النجف لقبه مقتدي الصدر ولد في العراق ينتمي الى الطائفة الشيعية ذاع سيطه وقت الحرب الامريكية على العراق واسس جيش لمحاربة المحتل الامريكي سماه جيش المقتدي اما عن عمر السيد مقتدي عمره الان 48سنة واحتفل بعيد ميلاده قبل 12 يوم.

عدد زوجات سيد مقتدى الصدر

هو رجل دين شيعي وقائد التيار الصدري ظهر وبقوة الصدر بعد سقوط الرئيس العراقي صدام حسين السابق ودخل في مواجهات مع الجيوش الامريكية عند دخولها العراق ومفتدي الصدر احتل عدد من المقاعد في البرلمان وهو احد الداعمين الرئيسين لحكومة رئيس الوزراء نور المالكي ومذهبه الطائفة الشيعية اثنا عشرية اما عن عدد زوجات مقتدي الصدر فهي واحدة اسمها اسماء محمد باقر الصدر وتزوج بها عام 1993 وهي ابنة محمد باقر الصدر.

 

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا عن كم عدد زوجات سيد مقتدى الصدر وشرحنا لكم عن السيرة الذاتية لزعيم التيار الصدري وتكلمنا عن عمر السيد مقتدى الصدر وحدثناكم عن عدد زوجات السيد مقتدى الصدر .

السابق
متى ينتهي عقد مبابي مع باريس
التالي
في اي محيط يقع مثلث برمودا

اترك تعليقاً