منوعات

ماهو مرض معجب الدوسري

ما هو مرض الدوسري، توفي الحكم السعودي يوم أمس الثلاثاء بعد معاناة مع مرض مخيف لأكثر من عامين كما أظهرت بعض الصحف الإخبارية  بإصابته بمرض السرطان عانى منه ما يزيد عن عامين وتوفي يوم أمس في احد مستشفيات الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

مرض معجب الدوسري

أصيب معجب الدوسري بمرض السرطان حيث أعجب فيه قاض دولي قبل عامين وعانى طوال هذه الفترة لأنه لم يكن بين الجمهور والملاعب لفترة طويلة بسبب المرض الذي أعلن عن وفاته في صباح اليوم في أحد مستشفيات عاصم المملكة الرياض.

حقيقة وفاة الدوسري

نشر العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة قاضٍ دولي معجب الدوسري وأن هذا الخبر  كان حقيقي وصادم لكثير من متابعيه واصدقائه حيث توفي بمرض السرطان عن عمر يناهز ال70 عاما فنشر الكثيرون أن سبب الوفاة هو فيروس كورونا لكن الاسرة خرجت و اوضحت ان سبب الوفاة هو مرض السرطان.

مسيرة الدوسري

أعتبر الدوسري انه من كبار التحكيم التفصيلي في استوديوهات الاخبار التحليلية الوطنية وعلى المستوى الدولي حزن الكثير من مشجعين كرة القدم على خروج الدوسري من عالم الكرة والتحليل الكروي حيث انه عُرِف انه رجل ديني وغيور على عقيدته ويعتبر الخير وينكر الحكمة الشريرة والوعظ الصالح كان له علاقات موسعة مع مشايخ وحكام دولة قكطر في الفترة الاخيرة وعرف بالزهد في حياته وأنه يعبد الله ويؤمن بكتابه ويقرأه.

ما هو مرض الدوسري

كشفت بعض المصادر القريبة من عائلة المتوفي بإصابة الدوسري بمرض السرطان قبيل عامين وبدأ بتلقي العلاج منذ ذلك الوقت لكن تدهورت حالته في وقت سابق ونُقل على أثرها الى المستشفى في وقت متأخر يوم أمس الثلاثاء حيث أعلن لاحقا طاقم المستشفى وفاته صباح اليوم بعد معاناة مع المرض.

اعلنت وكالات الانباء المحلية في المملكة عن وفاة الحكم الدولي سابقا مجيب الدوسري في مدينة الرياض السعودية صباح يوم الاربعاء 11أغسطس 2021 حيث عمل الدوسري محللاً محكماً في القناة الرياضية 24 كما انه ارتقى ليصبح من احد النشطاء الدوليين كذلك الرياضيين اضافةً دوره في تطوير صناعة الرياضة والنهوض بها داخل السعودية.

نهايةً، صنفت اراء ومواقف الدوسري الكروية انها صحيحة ومتوقعة في بعض الاحيان لانه عمل كثيرا في الملاعب وعشقها.

السابق
ما اثر التدخين على المرأة الحامل
التالي
تنزيل برنامج kwai 2021

اترك تعليقاً