منوعات

ما هي القنوات الناقلة للدوري الالماني 2022 / 2023

ما هي القنوات الناقلة للدوري الالماني

ما هي القنوات الناقلة للدوري الالماني 2022 / 2023، ازداد البحث عن قنوات الدوري الألماني بعد أن تم الإعلان عن الموعد انطلاق الدوري الألماني 2022، ويريد أغلبية الناس الذين يحبون كرة القدم معرفة القنوات التي تقوم ببث مباريات الدوري الألماني ومعرفة ترددها والتعرف على طريقة إضافتها حيث ستبدأ المباراة العالمية التي ستدور بين بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت.، وينتظر محبي كرة القدم هذه المباراة حيث معظمهم يقوم في تخصيص وقت إلى مشاهدة هذه المباريات.

موعد انطلاق الدوري الألماني 2022-2023

شاعت بين الناس على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي موعد انطلاق الدوري الألماني، وانتشرت أغلبية القنوات التي تقوم بتقديم مباريات كرة القدم بواسطتها وقد أتى هذا بسبب اقتراب موعد بطولة البُندسليجا في العالم العربي، بينما موعد انطلاق الدوري الألماني 2022-2023 هو في يوم الجمعة.

القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الألماني 2022-2023

أصبحت القنوات المفتوحة التي تهدف إلى نقل المباراة التي تخص الدوري الألماني إلى العالم من أكثر ما قد يرغب الناس في الوصول إليه، حيث أعلن عن مسابقة ستبدأ في يوم الجمعة وهذه المسابقة ستتكون من فريقين وهما بايرن ميونخ حامل اللقب أمام آينتراخت فرانكفورت.

تردد القنوات الناقلة للدوري الألماني

يريد معظم محبي كرة القدم الوصول إلى القنوات التي تقوم في المباريات التي تخص الدوري الألماني حيث أعلن عن الموعد الرسمي إلى المباراة التي ينتظرها ملايين الناس وهي مباراة أشهر الفرق في كرة القدم وهم بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت وهما من الفرق العالمية، بينما تردد القنوات الناقلة للدوري الألماني هي كالآتي:

إقرأ أيضا:من هو زوج منى الشاذلى
  • قناة نايل سات وترددها هو 12322 ومعدل الاستقطاب هو عمودي -v والتشفير مفتوح ومعامل التصحيح هو DVB-S2 8PSK 3/4 ومعدل الترميز هو 27500.
  • قناة عرب سات وترددها هو 12399 معدل الاستقطاب هو أفقي -H والتشفير مفتوح ومعامل التصحيح هوDVB-S2 8PSK 2/3 ومعدل الترميز هو 29700.

تعد القنوات التي تنقل مباريات الدوري الألماني من القنوات التي يشاهدها ملايين الناس، وقد انتشرت مختلف الأخبار في مواقع التواصل الاجتماعي والتي تقول أن الموعد الرسمي إلى موعد انطلاق الدوري الألماني سيكون الجمعة لذلك يريد الناس الذين يحبون كرة القدم التعرف على القنوات التي ستبث هذه المباريات.

إقرأ أيضا:ما هي تخصصات جامعة الأميرة نورة الجديدة 1442،
السابق
تفاصيل مرض هشام سليم بالسرطان
التالي
فيديو فضيحة ماريا الدولار مع آدم