منوعات

من هم ابطال مسلسل بنات سوبر مان

من هم ابطال مسلسل بنات سوبر مان

من هم ابطال مسلسل بنات سوبر مان، تعتبر السينما المصرية من أهم السينمات انتشاراً ومتابعة من قبل الجمهور في الوطن العربي، حيث تتميز السينما المصرية باغلب مسلسلاتها وأفلامها بالطابع الكوميدي والرومانسية وبعد الأحيان يأخذ طابع الأكشن، ومن أبرز تلك المسلسلات التي لاقت رواجاً في السنين الخمس الماضية مسلسل بنات سوبر مان أو ما يعرف باسم بنات خارقات، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف أكثر على هذا المسلسل ومن هم أبطاله من نجوم الفن، حيث بلغ عدد حلقات هذا المسلسل ثلاثين حلقة.

مسلسل بنات سوبر مان

مسلسل بنات سوبر مان هو مسلسل مصري كوميدي تم تصويره وإنتاجه في عام 2016، تم عرضه في شهر رمضان من نفس السنة، من إخراج المخرج حسام علي، حيث شارك العديد من الممثلين المشهورين فيه ولعل من أهمهم الفنانة يسرا اللوزي، وريهام حجاج، وشيري عادل وبيومي فؤاد ونخبة من الفنانين المصريين.

قصة مسلسل بنات سوبر مان

أي مسلسل أو فيلم يقوم على فكرة قد تكون كوميدية أو سياسية أو دينية، فمسلسل بنات سوبر مان تدور أحداثه على ثلاث فتيات خارقات شخصية سوبر مان الأسطورية، حيث يأتي سوبر مان من أمريكا بمهمة كلفته به الحكومة الامريكية، وعند وصوله إلى مصر وفور وصوله بالمسؤول المصري يقترح عليه أن يأخذ قسط من الراحة في أحد الفنادق فيتعرف على فتاة ويتزوجها وينجب منها ثلاث بنات خارقات  يتقمصن شخصيات خارقة بطريقة كوميدية.

إقرأ أيضا:استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2021 تسجيل الدخول

أبطال مسلسل بنات سوبر مان

يعتبر مسلسل بنات سوبرمان مسلسل مصري كوميدي لاقى رواجاً أوساط المتابعين للسينما المصرية، ومن أهم أبطال هذا المسلسل مجموعة من الفنانين ومن أهمها ما يلي:

  • الفنانة ريهام حجاج: ولدت في مصر عام 1986، تخرجت من كلية الإعلام، عملت لفترة من الزمن في مجال التسويق، أول أعمالها الفنية كان في عام 2010 من خلال فيلم سفارى بالاشتراك مع الفنان رامز أمير والفنان إيهاب فهمي.
  • الفنانة شيري عادل” بدأت حياتها الفنية من مرحلة الطفولة، شاركت في العديد من الأفلام التي من أهمها أصحاب ولا بيزنس، فيلم حمادة يلعب مسلسل المرسي والبحار.
  • الفنان يسرا اللوزي: ولدت عام 1985 في اليوم الثامن من شهر أغسطس.
من هم ابطال مسلسل بنات سوبر مان
من هم ابطال مسلسل بنات سوبر مان

تعتبر السينما المصرية من أهم السينما متابعة من قبل الجمهور بالوطن العربي، ومن أبرز تلك المسلسلات الخاصة بالسينما المصرية مسلسل بنات سوبر مان حيث تطرقنا على ما هي قصة هذا المسلسل وأهم الفنانين الذين شاركوا فيه .

إقرأ أيضا:أفضل مكمل غذائي فيتامينات ومعادن للرجال
السابق
من هي عفراء ساراتش أوغلي
التالي
أبناء حميدان التركي بالأسماء