منوعات

من هو زوج الفنانة نسرين طافش

من هو زوج الفنانة نسرين طافش، الممثلة السورية ذات الجمال الساحر نسرين طافش ولدت في مدينة حلب السورية لام تحمل الجنسية الجزائرية من مدينة وهران وأب يحمل الجنسية الفلسطينية من مدينة صفد، وهي من مواليد عام 1982 أي تبلغ من العمر الان 39 عاما، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008.

اعمال نسرين طافش الفنية

الحقيقة ان الممثلة نسرين طافش بدأت بالعمل في مجال التمثيل قبل تخرجها من المعهد وتحديدا في عام 2002 شاركت في مسلسل “هولاكو” ثم بعد ذلك توالت العروض عليها بسبب براعتها في التمثيل وجمالها الساحر، فلقد شاركت في مسلسل ” ربيع قرطبة” و ” التغريبة الفلسطينية” واخذت دور البطولة في مسلسل صبابا” عام 2009 ومسلسل جلسات صبايا في عام 2011، وشاركت في مسلسل العقاب والعفرا في 2017 ثم مسلسل مقامات العشق في 2019 ومسلسل ختم النمر في 2020 واخر اعمالها الفنية كان في مسلسل الوجه الاخر في عام 2021، اما بالنسبة للمسرح فقد شاركت بعدة منها العرس، العميان، التيه، عربة اسمها الرغبة، ومسرحية كذا انقلاب، وحديثا يبدو ان الممثلة نسرين طافش اتجهت الى الاعمال الغنائية فلقد أصدرت عدة أغنيات منها متغير عليا، 123 حبيبي، الا معك ، اريد ان ارتاح وأيضا أغنية شوقي.

الاشاعات التي لاحقت حياة نسرين طافش

تعتبر الفنانة نسرين طافش من أكثر الممثلات اثارة للجدل بسبب الاشاعات التي تم تداولها حول موضوع زواجها من تيم حسن وذلك بعد ان اتهامها من قبل الممثلة السورية ديما بياعة بسرقة زوجها الممثل تيم حسن منها وان سبب انفصالها هو خيانة زوجها تيم حسن مع صديقتها الممثلة نسرين طافش وهذا ما نفته الممثلة نسرين طافش وقامت برفع دعوى قضائية ضد ديما بياعة، وقضت محكمة الجنح بتغريم الفنانة ديما بياعة مبلغ 5 آلاف درهم، وكان الحكم صدر عام 2015. ولم تكن هذه هي الاشاعة الوحيدة في حياة الممثلة نسرين طافش فلقد اتهمت بوجود قصة حب تجمعها بناصف زيتون وهذا أيضا ما نفته نسرين طافش. ويبدو ان الاشاعات تلاحق الفنانة السورية نسرين طافش وتأبى ان تفارقها فحديثا أيضا تم اتهامها بتخريب العلاقة بين الفناه اصالة والمخرج الشهير طارق العريان لترد نسرين طافش بتغريده لها عبر تويتر قائلة: «الإشاعة يؤلفها حاقد وينشرها أحمق ويصدقها غبي أما العاقل والراقي والمنجز والواعي فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح أنت من من أولئك (…)؟ بطبعي صريحة وواضحة. وسأبقى كذلك. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن».

حياة نسرين طافش الشخصية

مرت الفنانة السورية بحياة عاطفية غير مستقرة نوعا ما فلقد كانت خطيبة المخرج السوري المثنى صبح في عام 2008، تم ارتبطت برجل اعمال اماراتي وكان تم الانفصال في عام 2013 ومن وقتها حتى الان لم تعلن الممثلة عن خبر زوجها عن صفحتها الرسمية حتى الان. ولم ينتج عن زواج نسرين طافش من زوجها الاماراتي السابق أطفال، اما بالنسبة للبلد التي توجد فيها الممثلة السورية نسرين طافش فهي تعيش في مدينة دبي مع عائلتها.

وأخيرا فان الفنانة السورية نسرين طافش تعتبر من الأكثر الفنانات السوريات جاذبية وجمال ويرغب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معرفة زوج نسرين طافش الحالي ولكنها لم تعلن هذا رسميا  ،الا ان تصريحها الأخير في مهرجان الجونة بانها تتمنى ان تنجب توأما وعلى جمهورها انتظار اخبار سعيدة عن حياتها الشخصية هو ما أثار الجدل لدى البعض  وقد حلل البعض بان هذه التصريحات فقط لاثارة الجدل ،في حين ان البعض الاخر تمنى لها حياة سعيدة  وينتظرون تصريحات نسرين طافش رسميا لتعلن عن هذه الاخبار السعيدة.

السابق
من هي ريم العبدالله ويكيبيديا
التالي
من هي الممثلة منى ابراهيم

اترك تعليقاً