منوعات

من هو سامي قمصان ويكيبيديا

من هو سامي قمصان ويكيبيديا

من هو سامي قمصان ويكيبيديا، اللاعب السابق والمدرب الحالي في النادي الأهلي سامي قمصان حديث الشارع والتواصل الاجتماعي في هذه الأيام، وسامي قمصان من أهم مدربي الرياضة المصرية ولاعب محترف سابق في النادي الأهلي، فقد قدم للرياضة المصرية والنادي الأهلي خصوصًا إنجازات ملحوظة، وهو صاحب درب طويل في العطاء الرياضي، والآن كثير من رواد التواصل الاجتماعي يرغبون بالتعرف على سامي قمصان، فمن هو، وما ديانته؟ وحياته الرياضية؟ .

من هو سامي القمصان

ولد سامي قمصان في مصر، ويبلغ من العمر 50 عامًا، وهو لاعب كرة قدم سابق في النادي الأهلي ومدرب في النادي حاليًا، وإجمالي المبارايات التي خاضها قمصان 66 مع أربعة أندية، وهي: الأهلي، المحلة، الاسماعيلي، سمنت السويس، واتسم قمصان بالأخلاق الحسنة وروح الفريق الواحد بشهادة كل من تعامل معه، وهو لا يحبذ الحديث عن نفسه كثيرًا، بل كل تفكيره الإبداع في كرة القدم عشقه الأبدي والتقدم بالنادي.

ماهي ديانة سامي قمصان

كثير من جمهور ومتابعين قمصان يسألون عن ديانته، هذا اللاعب المدهش سابقًا والمدرب الذي شكل رافعة حقيقية للنادي الأهلي، لا توجد معلومات أكيدة عن ديانته ولكل لأغلب يرجح أنه ينتمي للديانة الإسلامية. وقد شغل هذا السؤال جمهور سامي قمصان حتى وصل البحث عن ديانته إلى جانب حياته وإنجازاته نسبة كبيرة على محركات البحث، وسامي القمصان اسم كبير في عالم الرياضة جعل الكل يتحدث عن نجاحاته الواضحة والمهمة لمصر أولًا وللنادي الأهلي.

انستقرام سامي قمصان

يتابع عدد كبير من محبي وجمهور قمصان عبر حسابه الشخصي في الانستقرام، بحيث بلغ قرابة  89ألف، وفي خانة الوصف عرف عن نفسه بأنه مدرب النادي الأهلي، والمتابع لحساب قمصان يرى تواضعه وتفاعله مع فريقه من خلال نشر الصور مع لاعبي الفريق في جميع الحالات، سواء أثناء اللعب أو التدريب وأحيانًا أوقات الانتظار، إن المعجزة المستديرة معشوقته.

حياة سامي قمصان الرياضية

يعد قمصان من أهم المدربين الرياضيين في مصر بل في الوطن العربي، والكثير من المتابعين للشأن الرياضي يروا أنه المدرب الأهلاوي الأول، وقد تحدث قمصان في أوقات سابقة أن الفريق لديه القدرة والاستعداد والخبرة التي تؤهله لخوض أي مباراة بجدارة، وشارك سامي قمصان في مباريات دولية شكلت رافعة للرياضة الكروية في مصر، وهذه المشاركات جعلت منه رياضي ذا خبرة طوية، اكتسب وفريقه دوري أبطال أفريقيا، فكان أفضل فريق عام 2020م، وأصبح أيقونة يحتذي به العديد من اللاعبين.

لعلنا قد استطعنا الإجابة عن بعض التساؤلات التي تشغل الجمهور بخصوص سامي قمصان، الذي يعد من الشخصيات الرياضية المهمة والمؤثرة، بحيث يمتلك خبرة عالية في المجال الرياضي الكروي نقلها للنادي الأهلي مما جعله ناديًا متقدمًا عربيًا وعالميًا.

 

السابق
من هي زوجة عمرو السولية
التالي
خطوات التسجيل في منصة أضواء 2021

اترك تعليقاً