غير مصنف

من هو ياسر البحري السيرة الذاتية

من هو ياسر البحري السيرة الذاتية

من هو ياسر البحري السيرة الذاتية، يعتبر ياسر البحري من أحد أهم الشخصيات الكويتية الناجحة المستثمرة، فقد كان له تأثير كبير على بلده والكثير الكثير من الانجازات، فقد كان مؤلف للعديد من الكتب، وحصل على شهادات عليا من جامعات فى الولايات المتحدة الامريكية، الا انه قد تعرض لافتراء من شخص حاقد اودى به الي البسجن فى الولايات المتحدة الامريكية مدة قضاها 12 سنة.

من ياسر البحري

ياسر البحري مواطن من الكويت اكمل تعليمه فى الكويت، ثم حصل على شهاداته العليا فى الولايات المتحدة الأمريكية، شارك فى العديد من الأعمال التى ساهمت فى التنمية البشرية، لكن نجد انه انفصل عن تكملة الدكتوراة بسبب الافتراء التى توجه له من فتاة امريكية اتهمته بانه اعتدى عليها لذلك حكم عليه بالسجن 12 عام وخفف عنه 3 سنوات لحسن السير والسلوك فى السجن.

حياة ياسر البحرى

ولد ياسر البحري فى الكويت مدينة فحيحيل، بتارخ ميلاد 16/9/1975، تخرج فى سنة 1998 تخرج من جامعة الكويت وقد كان بتخصص الفلسفة، ما بين عام (1998-2000) أكمل دراسة الماجستر فى الولايات المتحدة المريكية ولاية تكساس حيث أرسل ببعثة من جامعته،وقد أكمل الدكتوراة فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ياسر البحرى فى السجن

بالرغم من الصعوبات التى واجهها البحرى فى السجن بشكل خاص وفى الوليات المتحدة بشكل عام الا انه اكمل دراستع للدكتوراة فى السجن، وكتب العديد من الكتب والمؤلفات فى فترة سجنه، التى كان لها الدور فى تحسين من حالته فى السجن، ولسوء حظه فقد سجن فى نفس السنة التى ولدت امرأته طفلته، حيث تزوج من ابنة عمه فى الولايات المتحدة واستقر بعض الوقت فيها.

طائفة ياسر البحرى

بعد سجن ياسر البحرى فى الولايات المتحدة الأمريكية، فقد انتشرت قصته على صعيد الخاص فى دولة الكويت وعلى الصعيد العام فى العالم من حيث حميع الدول الخليجية المحيطة للكويت والدول الاجنبية المجاورة للولايات المتحدة، فقد تسائل العديد عن طائفة البحرى هل هو سنى أم شيعى، نجد ان ياسر البحرى كبر ونمى فى عائلة مسلمة محافطة سنية، فقد ولد فى مدينة الفحيحيل مدينة تقع فى الجهة الجنوبية من الكويت.

فى نهاية الحديث عن من هو ياسر البحرى السيرة الذاتية، نجد أنه بالرغم من الصعوبات التى يمر بها الانسان الا انه يجب ان يتجاوزها وأن يكمل حياته من حيث واجههتلكك الصعوبات ونجد البحرى مثال على ذلك فقد أكمل رسالة الدكتوراة فى السجن، وسجنه لم يكن عقبة أبدا فى تأليفه لللكتب وممارسة نجاحاته بكل ثقة.

السابق
هل يجوز الصلاة في السيارة
التالي
من هي اميرة الطويل زوجة الوليد بن طلال

اترك تعليقاً