شخصيات

من هي اخت ضحى مشهورة تيك توك

من هي اخت ضحى مشهورة تيك توك

من هي اخت ضحى مشهورة تيك توك، يوجد مقطع فيديو عن ذهاب ضحى العريبي الا خطيبها مكس للأردن وهذا الامر اثار مواقع التواصل الاجتماعي خاص التيك توك، وتم نتناقل هذه المقاطع عبر الفيس بوك وتوتير والانستجرام، حيث كانت ضحى تخرج بالبث المباشر والليفات ، وفي ذلك الوقت كان يتواصل معها عدة اشخاص، ونالت صفحة ضحى العريبي على عشرات الالف من المعجبين لها، عبر صفحتها على التيك توك.

من هي ضحى العريبي مشهورة التيك توك

تقد ضحى العريبي عبر منصته عبر التيك توك محتوى هادف وبسيط تعرض من خلاله بعض مشاكل وقضايا شبابية، والبحث عن افضل الحلول، مما زاد شهرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولاقت تفاعل كبير من الجمهور، وكانت بداية شهرة ضحى العربي عن طريق التيك توك، واستخدمت هذه التطبيق الغير مفيد في المحتوى المفيد والهادف.

من هي ضحى العريبي

تعتبر ضحى فتاة تونسية الأصل والجنسية، وولدت الفتاة في المدينة الخضراء، وتبلغ من العمر20عامًا وهي من مواليد 2002، وقد نالت ضحى شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال البث المباشر، والذي لاقى تفاعل في جميع انحاء الدول العربية.

من هي اخت ضحى مشهورة تيك توك
من هي اخت ضحى مشهورة تيك توك

خطوبة ماكس وضحى العريبي

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق التيك توك، فيديو متداول عن فخطة ماكس وضحى العريبي، حيث قام أخ ضحى بإحضار اخته الى الأردن، للتزوج من مكس بعض ان قام بعرض الزواج عليها، وتمت هذه الخطبة بعد قصة حب وطويله شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي اخت ضحى مشهورة تيك توك
من هي اخت ضحى مشهورة تيك توك

ضحى العريبي التيك توك

تقوم ضحى العريبي من خلال صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بنشر يوميتها من خلالها، والذي تعطي لجمهورها الكثير من التفاعل، وكانت ضحى تقوم بعدة تحديات خاصة مع خطيبها مكس من خلال البث المباشر، ويمكن متابعة الحساب الرسمي لضحى العريبي عبر تطبيق التيك توك من خلال الضغط على الرابط هنا.

من هي اخت ضحى مشهورة تيك توك
من هي اخت ضحى مشهورة تيك توك

من هي اخت ضحى مشهورة تيك توك، وتعتبر دينا العريبي هي اخت ضحى الفتاة المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها في الوقت الحالي أكثر من 6 ملايين متفاعل عبر صفحتها على التيك توك.

السابق
عبارات عن المرأة العظيمة بالإنجليزي
التالي
هل ينسى الرجل امرأة صعبة المنال