منوعات

من هي زوجة شكري الرياحي

من هي زوجة شكري الرياحي؟ شكري الرياحي شخصية تونسية، عاد اسمه يتردد مؤخراً في الأوساط السياسية بعد أحداث تونس الأخيرة، إثر حل الرئيس تونسي “قيس سعيد” للبرلمان التونسي، وتعيين شخصيات جديدة لقيادة البلاد، من أبرز تلك الشخصيات كان شكري الرياحي الذي تم تقليده منصب آمر الحرس الوطني التونسي.

ماذا حدث في تونس

إثر عدد من الأزمات المتلاحقة، وغياب التفاهم بين الأطراف السياسية، قرر الرئيس التونسي “قيس سعيد” تجميد البرلمان التونسي،و إقالة الحكومة التونسية، في خطوة رآها البعض أنها خطوة حتمية لتلافي أزمات أخرى، بينما اعتبرها كثر من المتابعين للشأن التونسي بأنها انقلاب صريح على مبادئ الثورة التونسية التي كانت باكورة الربيع العربي، متخوفين من دخول تونس نفق غياب الحريات، وعودة سلطة الرجل الواحد.

شكري الرياحي في سطور

إثر أحداث تونس الأخيرة، قرر الرئيس التونسي في الثامن عشر من أغسطس تعيين شكري الرياحي آمراً للحرس الوطني التونسي، ويعتبر شكري الرياحي شخصية عسكرية، تبوأ العديد من المناصب الأمنية، في وزارة الداخلية التونسية، قبل أن توكل له أكبر مهمة أمنية في حياته المهنية، بتقليده منصب آمر الحرس الوطني.

زوجة شكري الرياحي

يقال أن وراء كل رجل عظيم امرأة، مقولة تجعل كثير من المتابعين، يبحثون عن زوجات الشخصيات الهامة، لعلمهم يقيناً بتأثيرهن على أزواجهن، و شكري الرياحي كرجل أمن معروف، آثر أن يترك أسرار بيته قيد الكتمان، فلم يصل أحد حتى الآن لمعرفة من هي زوجة شكري الرياحي بالتحديد، وسنوافيكم لاحقاً باسمها فور توفره من مصدر موثوق.

إلى هنا نتمنى أن نكون قد سلطنا الضوء على أزمة تونس الحالية، وشخصية آمر الحرس الوطني الجديد “شكري الرياحي”، في إطار بحثنا عن من هي زوجة شكري الرياحي؟

 

 

السابق
حقيقة وفاة الفنانة شيماء سيف
التالي
متى تأسست الجامعة الهاشمية

اترك تعليقاً