منوعات

موقع باك تو سكول مدرستي

موقع باك تو سكول مدرستي

موقع باك تو سكول مدرستي، اتجهت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية مؤخراً إلى الاعتماد على المواقع والمنصات الرقمية الالكترونية؛ والتي تهدف إلى تحقيق التقدم في العملية التعليمية، وتوفير الوقت والجهد على الطلاب المراحل المختلفة، ويعتبر موقع باك تو سكول أحد تلك المواقع التي ارتبطت بمنصة مدرستي، مزيد من المعلومات حول الموقع وكيفية تسجيل الدخول والاستخدام خلال السطور التالية.

منصة مدرستي الالكترونية

منصة مدرستي هي واحدة من أبرز المنصات الالكترونية التي اعتمدتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، والتي أطلقتها بعد جائحة كورونا ليتمكن الطلاب من استكمال عملية التعليم عن بعد، ولقد أثبتت هذه المنصة فاعليتها وكفاءتها في رفع المستوى التحصيلي للطلاب، وتحسين جودة التعليم من خلال تطبيق التقنيات والأدوات الحديثة في النظام الدراسي، بالاضافة إلى اتاحة فرصة أكبر امام الطلاب لمتابعة الدروس وحل الواجبات المدرسية واتمام الاختبارات عن بعد.

موقع باك تو سكول مدرستي
موقع باك تو سكول مدرستي

موقع باك تو سكول backtoschool sa

موقع باك تو سكول أحد المواقع الالكترونية المرتبطة بمنصة مدرستي حيث يعمل على اختصار الوقت على الطلاب وأولياء الأمور لتسجيل الدخول والحصول على البيانات والمعلومات للاستفادة من التعليمات التي تتعلق بهذه العملية، كما ويضم الدليل الارشادي للطالب بشكل واضح وبسيط مناسبة لكل فئة، بالاضافة إلى ربط الادوات بالعملية التعليمية ساء على صعيد المحتوى او للأنشطة التعليمية.

إقرأ أيضا:من هو أقوي عدو للانسان ؟

رابط موقع باك تو سكول العودة للمدرسة

يعتبر موقع باك تو سكول هو المساعد الأول الذي يساعد الطالب في منصة مدرستي ويوضح لهم كيف يتم استخدام الدليل الارشادي الخاص بهم لبدء استخدام المنصة والاستفادة من خدماتها المتاحة، كما ويوفر الموقع دليل ارشادي لولي الأمر، ودليل ارشادي للمعلم أيضاً، ويمكن لكل منهم الدخول إلى موقع باك تو سكول من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

متابعة تقييم الطالب عبر باك تو سكول

يضم موقع باك تو سكول طريقة يمكن من خلالها تقييم الطالب ويوفر له طريقة من أجل الحصول على التدريب والدعم الفني، بالاضافة إلى توفير اداة مساندة وتوجيهات خاصة للطالب، كما يوجد مع الدليل التعليمي بالمنصة دليل المستخدم الذي يوفر حقيبة تدريبية لكل جهة تعليمية، لتقوم بشرح استخدام المنصة من خلال مقاطع فيديو تناسب الفئة العمرية.

إقرأ أيضا:

يوفر موقع باك تو سكول العديد من الخدمات سواء للطلاب أو أولياء الأمور أو الطاقم التدريسي، بالاضافة إلى دليل الطالب لتوضيح كيفية البدء في استخدام الموقع والاستفادة منه.

السابق
منصة مدرستي لا تظهر في توكلنا
التالي
الاستعلام بالسجل المدني في سمه